lundi 18 août 2008

المجموعة العربية الدولية للاستثمار والشراكة Arab- International Invest-Partnership Group A.I.P.G.





من نحن
لمحات عامة
المؤسسون للمجموعة
اضاءات على الخدمات الاستشارية والدراسية الاستثمارية العقارية والفنية والمالية والقانونية
اضاءات على مشاريع المجموعة الاستثمارية
المشاريع المحلية
الاستثمارات الدولية
الشراكة العربية الدولية في المجال الصناعي ولفلاحي
اضاءات على مشاريع المجموعة في المجال البيئي والطاقة
المشاريع ذات العلاقة بمقاومة التلوث الصناعي.
التصرف في النفايات الصلبة.
المحافظة على التنوع البيولوجي و مقاومة التصحر.
الطاقات الجديدة و المتجددة.
التدريب البيئي
اضاءات على مشاريع المجموعة في مجال الندوات والمؤتمرات والمعارض
---------------------------------------------------------------------------------------------
من نحن؟
بكل فخر واعتزاز يسرنا أن نقدم لكم مجموعتنا العربية الدولية للاستثمار والشراكة التي استقت ملامح تجربتها من خبرات المؤسسين يحدوهم العزم للانطلاق لتبوأ مركز الريادة في ميدان ابتكار التطوير تعزيز الشراكة والاستثمار عربيا ودوليا.
رؤيتنا
إن مشروع تأسيس هذه المجموعة بين شركاء سعوديين وأجانب من أوروبا يعتبر مغامرة لنخوض غمار العديد من المشاريع العملاقة في مجال الاستثمار في بلدان عربية في منطقة الخليج وبلدان شمال إفريقيا في إطار الشراكة مع مؤسسات ومجموعات أجنبية وتأسيس تحالفات اقتصادية بنّاءة مع الكثير من الشركات العالمية والخبرات المتخصصة لتحقيق تدفقاً مالياً عالياً يعود بالخير على الشركاء والمساهمين، ونحن نتطلع اليوم إلى المستقبل بإيمان أكيد وعزيمة لا تلين، للانطلاق بثبات نحو مسيرة بناء ة لمجتمعاتنا، ، معتمدين على تركيزنا على قيمة الأعمال أكثر من الأعمال نفسها.
اهتمامنا
إن مستقبل الاقتصاد العربي والدولي هو الشراكة وهو رهبن التعاون النزيه بين مختلف المجتمعات والتعايش السليم ومن هنا تنطلق مجموعتنا في تكريس البعد البيئي على التنمية المستدامة عبر برنامج طموح يأخذ بعين الاعتبار للمشاريع البيئية وتطوير القوانين والتشريعات البيئية و دعم المبادرات الإنسانية في المجالات البيئية التي تعكس تطور الدول.

محاورالانشطة
:
:الخدمات والاستشارات الفنية والاقتصادية والمالية والقانونية في مختلف القطاعات الاقتصادية والبيئية من خلال المجالات التالية:
الاستثمار
في المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية محليا وإقليميا
الشراكة من اجل فرص الاستثمار في المشاريع الكبرى والصغرى وتوفير الفرص للاستثمار في مشاريع الصناعة والتجارة .
السياحة كمنتوج اقتصادي هام من خلال الفرص المتاحة حاضرا ومستقبلا في إطار المشاريع المطروحة على السوق العربية.
الطاقة: تعتبر المؤسسات التي تتعامل في مجالات استكشاف موارد الطاقة، وتطويرها، وإنتاجها، وتخزينها،وتسويقها، ونقلها، ومعالجتها، واستخدامها وما تحتاجه من خدمات جمة من قبل أهل الاختصاص.
البيئة تتيح فرص استثمارية ذات الصلة بالتلوث البيئي و تشجيع مبدأ الشراكة بين القطاع العام والخاص والمجتمع المدني
التدريب البيئي من اجل بناء القدرات البشرية الوطنية والإقليمية في مجال التشريعات البيئية والاتفاقيات ذات العلاقة.
البدء فى إنشاء مركز إقليمي خاص بالتشريعات البيئية والاتفاقيات ذات العلاقة يحتوي على قاعدة بيانات بيئية.
إقامة الندوات والمؤتمرات والمعارض المختصة في مختلف المجالات ذات العلاقة بمشروع الشركة.

الأبعاد:
تعد المجموعة العربية الدولية للشراكة والاستثمار "مرجعا" متميزا في مجال التصرف في مجالات الاستثمار والشراكة مفتوحة على العالم و متجذرة في إطارها العربي الإقليمي والدولي.
وتمثل المجموعة على الصعيد الوطني و الإقليمي و الدولي:
نقطة تلاقي لنقل تكنولوجيا ومشاريع تطوير التنمية الاقتصادية بما يستجيب لحاجيات المملكة العربية السعودية و حاجيات بلدان الخليج مع ملامتها حسب الخصائص المحلية و الإقليمية بما يضمن تأهيل المؤسسات الخاصة و العمومية و دعم التنمية المستديمة.
ركيزة تعاون عربي اوروبي قادرة على تعبئة موارد التعاون الدولي لتعزيز قدرات المتدخلين المحليين و الإقليميين و ذلك بالاستفادة من الموقع المتميز للمملكة على الساحة الدولية.
فضاء شراكة بين القطاعين الخاص و العام و البحث و الصناعة في إطار برنامج الأبحاث التطبيقية المشتركة بين كل من المؤسسات الوطنية و الدولية المتخصصة و ذلك قصد بلورة تقنيات بيئية تتلاءم مع الحاجيات الوطنية الخصوصية و النهوض بالصناعة المتصلة بالمحيط
اضاءات على مشاريع المجموعة”
تسعى المجموعة العربية الدولية للاستثمار والشراكة من خلال عمليات التطوير والتخطيط لمشروعاتها العملاقة، لتحقيق أهدافها السامية ، بالسعي الجاد نحو تأمين بيئة خصبة تشكل موقعا مثاليا للأعمال والمشاريع ولاستقطاب الاستثمارات وجذب رؤؤس الأعمال الباحثة عن الفرص الواعدة .
ومنطلق المجموعة بحرصها واعتمادها على إمكانيتها المادية وخبرات احترافية عالية ل عالية لتتخذ موقع الريادة والابتكار تسعى المجموعة العربية الدولية للاستثمار والشراكة لتحقيق مشاريع استثمارية في بلدان عربية مختلفة بالتعاون مع مجموعات عملاقة.


Aucun commentaire: